منتدى شباب العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شامل .. يضم أقسام متنوعة .. الشباب العربي .. رياضة .. تكنلوجيا ..أغاني ... خواطر ... فنون .. إسلاميات ... وغيرها من الأقسام المفيدة .... فـــ أهلا وسهلا بكم ...

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» علاج الكبتاجون
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالإثنين يناير 06, 2014 2:46 pm من طرف شيماء حلمى

» موقع لخدمات اللغة الأنكليزية بالمجان
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:27 am من طرف دموع الرحيل

» برج الجوزاء30-7
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:23 am من طرف دموع الرحيل

» ترتيب الجامعات في العالم
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:22 am من طرف دموع الرحيل

» أختي ... لا تنمصي حاجبك ...
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:21 am من طرف دموع الرحيل

» نعم لقد حاورت دمعتي –
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:20 am من طرف دموع الرحيل

» لتجنب السرحان أثناء الصلاة
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 3:18 am من طرف دموع الرحيل

» أخر الألبومات العربية ...
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 20, 2008 10:47 am من طرف ToRnAdO

» المدارس كلها مشتاقه لك
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 20, 2008 10:45 am من طرف ToRnAdO

» كيف يمكن ان تكتب شعراً موزوناً
قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 20, 2008 10:40 am من طرف ToRnAdO

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
The Lost - 346
قصيده عن الام تبكي الصخر Vote_rcapقصيده عن الام تبكي الصخر I_voting_barقصيده عن الام تبكي الصخر I_vote_lcap 
احلا تالا - 310
قصيده عن الام تبكي الصخر Vote_rcapقصيده عن الام تبكي الصخر I_voting_barقصيده عن الام تبكي الصخر I_vote_lcap 
Lady - 45
LAVINA - 35
knight - 21
أخوknight - 14
blackman - 10
ToRnAdO - 9
Anas-one - 7
دموع الرحيل - 6

قصيده عن الام تبكي الصخر

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LAVINA
مشرف أنيق
مشرف أنيق
LAVINA

انثى عدد الرسائل : 35
المكان : الرياض
الوظيفة : مشغوله بس مبسوطه
المزاج : عال العااااال

قصيده عن الام تبكي الصخر Empty
مُساهمةموضوع: قصيده عن الام تبكي الصخر   قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 9:12 pm

قصيده عن الام تبكي الصخر 706465

السلام عليكم
قصيده ر ائعه للأم ومؤثره جداً اعجبتني وقلت تشاركوني فيها والقصيده طويله شويه ويبيلها صبر وان شاء الله تعجبكم
==========================

يايمه منتهي جيتج ... وطالب منج الغفران ... اقبل قاعة اقدامج .... واغسلها بدمعاتي.... يايمه كل مافيني ينادي لك انا ندمان

طلبتج قولي سامحتك ... وردي لوجهي بسماتي... انا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران ... غلطت وغلطتي هذي تعير كل غلطاتي

تشوفي الشيب يايمه .... تشوفي الشيب يايمه ... ترى ماجا وانا فرحان .... ورب اللي رفع ذاتك ونزل للردى ذاتي ..... فقدت الراحه من بعدج

فقدت الطيبه والتحنان .... بدونج راحتي غايه... بيدينج هذي راحاتي .... فقدت الراحه من بعدج ....

فقدت الطيبه والتحنان...بدونج راحتي غايه .... بيدينج هذي راحاتي ... انا ..... انا ... انا .. بعدج ولا

حاجه ...... انا بعدج ترى عميان .... اشوف ولا اشوف اللي يوريني مساراتي.......... انا وسيد الشقا

والهم .... من بعدج غدينا اخوان ... يجيب همووووم هالعالم ويرميها بمتاهاتي ... انا وسيد الشقا

والهم .... من بعدج غدينا اخوان.... يجيب همووووم هالعالم ويرميها بمتاهاتي...

صدقتي يوم قلتي ..... صدقتي يوم قلتي لي ... تدين اليوم .. بس تندان ..... رميتج في بداياتي ....

ورموني في نهاياتي... انا من شالك بايده .... ورماك باسفل البركان .... نخيتيني وطلبتيني .... ولا حصلتي نخواتي ..... مثل . مثل ...ماهنتي بعيوني عليهم قلبي يمه هان

رموني .... وضحكهم فزعه ...... وانا الدمعات فزعاتي

يايمه لاتظنيني انا .... انا من فعلهم زعلان ؟ سوات فيج سويته

وسووا فيني سواتي .... يايمه يالله ضميني .. ودفيني بهالاحضان

انا ادري فيج مشتاقه وهمك بس ملاقاتي .... يايمه حيييييييييييل ضميني
ابي ارتااااااااااااااااااااااح انا نعبان

تعبت اهرب من ذنوبي ابيج اخر مسافاتي ... ابي اسمع منج اي كلمه ...... لصوتك مسمعي ولهان .... ابسمع يمه .... يمه . بصوتك
ابذكر فيها نشواتي.

اشوفج ساكته يمه

غفيتي ولا انا غلطان ؟

غفيتي يا بعد عمري ؟؟؟؟؟

تعبتي من مواساتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياااايمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يااااااااااااايمه ؟

ياااااااااااااااااااايمه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يااااااااايمه طالبج قوووووومي اذا لي بعيونج شان اشوف الموت بعيونج عساها تخيب هقواتي

تعالوا .... تعالوا .... يابشر شوفوا

انا محتار ... انا تلفاااان ..... انا امي ... مادري وش فيها

انا مادري .. انا احاتي .....

شنووووووووووووووووووووووووووو؟

شنووووووووووووووووووووووووووووووو؟

شنوووووووووووووووووووووووووووووووووو؟

امي اناااااااااااااااااااا مااااااااااااااااتت.؟

امي انا ماااااااااااااااااااااااتت ؟؟؟؟؟؟؟

لا .. لا ........ لا ترى غلطان ..... انا امي ماتخليني على حزني ووناتي .......... انا امي قلبها

طيب ..... ولا يمكن تبكي انسان ...... انا امي ماتبكيني ....... ولا تتمنى اهاااااااتي ....

يايمه .......... يايمه.........

صح مامتي ؟؟ يايمه صح ماااااامتي ؟؟؟؟؟؟؟

وصح الموووووت تو ماحاااااااان ؟

اذا متي ....... انا بعدج ابقضي وووووووووين ساعاتي؟

يايمه قومي .... يايمه قومي يا يمه .... وقولي الموت

لا ماكااااااان ...... انا جيتج وانا ناوي اببدي

فييييييييييك جناتي ....... تركتيني ومتي ليه ؟؟؟؟؟؟

تركتيني ومتي ليه ؟ تركتيني وانا غرقان

ولا مسموووووووووووح ياوليدي ولا تلعنك لعناتي

انا الجااااااني ...... وانا المجني ...

وانا المخطي وانا الندمان

وانا بايدي رميتج اييييييه

وبعثرته ملفاتي ... وجيت من الهنا مفلس

وقلبي من الضنا خسران .. وتركتيني على ناري ... اعدد

فيك زلاتي .... ولاني مرضين ربي ولاني تابع الشيطان

انا بعدج ....... ترى مابين نهاياتي وبداياتي

يايمه .... منتهي جيتج .... وكلي مرتجي غفران

وشفت الناااااااااااااس تلعنني ... وتحذرني من الاتي
احلا تالا
مشرف أنيق
مشرف أنيق
احلا تالا

انثى عدد الرسائل : 310
المكان : فلسطين
الوظيفة : اتعلم
المزاج : نفسيه متحطمه

مُساهمةموضوع: رد: قصيده عن الام تبكي الصخر   قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 01, 2008 9:17 pm

حلوه بس انا ما بكيت مشكوره

قصيده عن الام تبكي الصخر 624411
The Lost
مدير المنتدى
مدير المنتدى
The Lost

ذكر عدد الرسائل : 346
المكان : سوريا - ديرالزور
الوظيفة : طالب هندسة بترول
المزاج : مزاج بدون انزعاج

مُساهمةموضوع: رد: قصيده عن الام تبكي الصخر   قصيده عن الام تبكي الصخر I_icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 12:56 am

قصيده عن الام تبكي الصخر 2459558196_ca8a0a49ec_o
https://arabguys.hooxs.com

قصيده عن الام تبكي الصخر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-